Saturday, February 11, 2012

i will win this game

وردينا للدوامات والبساط احمدو
يالهوي يالهوي
بصراحة مالي خلق الدوام بس الدوام
زين يكسر لي الروتين
الله والروتين عاد
لووووول
المهم انخووووش بالموضوع
من ايام قبل عطلتنا الصيفية
يتلي ورقة من زميلتي
قالتلي
شوفي هالورقة
هذي اكيد الي اتدورين عليها
ولله انا حاسة محد راح يفوز غيرج
شاركت بمسابقات وايد
ولاعت جبدي من الخسارة
ولكن رغم الخبرة بس سبحان الله ارزاق من رب العالمين
وكلها توافيق
المهم
اتمنى اني افوز
ابي اغير مكان شغلي ابي اغير وظيفتي ابي اغير كل شي
ابي مكان استحق اني اكون فية
كمصممة جرافيكس
انا كرهت شهادتي وكرهت حبي للجرافيكس
من كثر العقبات الي اشوفها من الواسطات عشان اوصل المكان الي استحقة
مع العلم ..!!
رغم اني رحت وشفت بعيوني الناس باماكن الدولة
الي يشتغلون على شهادتي شلون شغلهم يفشل اييبون هالجاليات
عشان معاشات ارخص والكويتي متكي او مايداوم وياخذ معاش
والله مابي شي بهالدنيا غير اني احقق حلمي
حلمي الي تعبت وانا اتغاضى عنه من سنين
الي مستعدة اعيد دراستي او اطلع من وظيفتي عشان حلمي
ابي هالحلم يتحقق يارب اتحقق لي هالحلم
ابي بصمتة اسمي بهالدنيا الي سخرت يارب حياتي عشانها
يارب يارب تحقق حلمي

No comments: