Saturday, November 26, 2005


اليوم لي طلعة للسوق
قلت اغير جو بدال من زمااااااان
لا طلعة ولا تغير جو
اغراضي لازم جياس لالها اول ولا لها تالي
مزاجي ماحب الطلعات وايد للاماكن المزدحمة
عندي عشق موطبيعي
للعطورات
يعني ماكو عطر
ماجربتة
بالذات الفرنسية

المهم
طبعا لي مواقف بالسوق مادري ليش دايما
كلها اتفشل
وكل شي ايحوشني بالسوق يخليني اضحك سنة بساعة
مرة طايحة على الرصيف
مرة جك بووووووووووووووم
تزحلق على الدري مال المجمع
ومرة زلقت وانا امشي
صارلي موقف الصيف الي فات هالموقف الي ما انساة طووووول حياتي
كنت متسوقة مع الوالدة
طبعا الاغراض الي شاريتها شكثر اتعرفون بعد البنات
انحب انخمط وانلم بكل شي
$^______^$
المهم واهما ثقاااال وايد الاغراض
ناديت هندي
ساااااااادييييييق تعاااال
نعام ماما ؟؟؟؟
شيييييل اغراز يعتيك لوبع دينار

الهندي سمع مني لوبع دينار ماصدق على الله وشال مني
ماحب امي اتشيل اي شي ويلا بطريجنا للسيارة
وقاعدة اتحجى مع اخوي بالتالافون
ولا في سيارة تسفط
وراعي السيارة شسوى
جان يقوم ويبطل الدبة مالت سيارتة
الهندي على نياتة ..!!
جان يقوم وهه بييييييييحط الاغراض بالدبة
جاااان اقووم اصرخخ
لاااااااااااااااااااااا..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اغرااااااااضيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

موووووووووووووو سياراتناااااااااااااااااااااااااااااااااا ...!!!
ولا الهندي اخترعععععع من الصراخ عيونة طلعت برا
والحمدالله ماحط اغراضي بالسيارة عندهم
ويطلعون شباب من السيارة
ميتين من الضحك على الصراخ
ماهبهوووووم :"""""( فشلوووني ..!!


بعد عندكم صار مواقف اتفشل بالاسوقة مثلي جذي؟؟

22 comments:

qalm-jaf said...

خخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههه

انا آسف والله كنت اقول والله بنت افلوس شاريه السوق كله مو هامها
بس
يوم صرختى على الهندى
عرفت انك
بنت افلوس
نفسى
(:
اتذكر رحنا انا واحد من الربع نشتى
cD
انا اشتريت جم سي دي ورفيجى
اشترا مجموعه
اسمها
بوذا
12
دينار
وبعد مافترينا الخليج وسمعناها
قالى الله يلعنك قصيت على وخليتنى اشتر
بوذا الكافر
والسي ديات سخيفه
رحنا حق النظائر
وقلناله السي ديات
خربانه
لوووووووووووول
والله ماترقع
الموضف يقول مو معقول
هههههههههههه

الاء سعود المجيبل said...

ههههههههههه

تخيلت شكلج وانتي تصرخين على الهندي لااااااااااااا

ههههههههههههههه الله يقطع ابليسج

انا صارت لي مواقف وايد بس لما اتذكرها اقولج خخخخخخخ

=======


قلم جاف ههههههههههههه يمه منكم يالنصابييين خخخخخ

نون النساء said...

خخخخخخخخخخخخخخخخخ


يعني ماقلتي عن طيحتج مرة يوم رحنا نشتري

عبي:P

انا بقولج موقف يوم خوّنتي فيني وما ييتي الكوت الله يسلمج كنت لابسة كعب واطي وقاعده امشي شحلوووتي واعتقد اتعرفين الأرض اللي جدام البوابات بالكوت اشلون صايرة المهم انا امشي شحليلي ولا جك بم

ريلي اليمين حافية@@ أبييييييييه وين كعبي ؟؟؟؟؟؟
ويوم التفت وراي ولا الكعب ناشب بالأرض


إنقص ويهي صراحة
وتفشلت وانحرجت وويهي صار يعطي اميه لون اشوه ماكان في زحمه وايد
$^_^$



الموقف الثاني صار السنة اللي طافت

عمري ما انساه انا من طبيعتي إذا سقت لازم اكون حافيه ما اعرف اسوق السيارة وانا لابسة أي شي بريلي

المهم ذاك اليوم كنت لابسة بوت طويل ويوم ركبت السيارة فصخته...ووصلت السوق وصفطت السيارة وإيوو شباب اصفطو يمي بس انا ما شفتهم صراحة

كان راسي مدعوس تحت أدور بووتي عشان ألبسه المهم طلعته وقعدت ألبسه ولا ايشوفوني واقعدو يتطنزون علي ليش اني اسوق وانا حافيه
وعلى منظري وانا قاعده البس الشسمونه

:"""(

تمنين لو مو رايحة ذاك اليوم




هذا غير موقفج مال الدري اللي سويتيه فيني ياعلج
اللي مادري شقوول

:@

طائر بلا وطن said...

قلم جاااااااااف

لوووووووووووووووووووووووووووول
هههههههههههههههههههههههههههه

بموووووووووووووووووووووووووت

بس بس بس بس .. لا تذكرني بصاحبنا

هههههههههههههههههههههههههههههه
:
:
:
سيلفر

عندي لج حلين بس من غير زعل

يا اما تاخذيلج دوره في بيت لوذان يعلمونج اشلون تمشين او تبدلين و انت بكرامة جوتيج

لوووووووووووووووووول
:
:
:
موقف .. مواقف .. وايد

امي مره عوده و من حريم قبل.. من اهل الله .. تخاف من السلم الكهربائي الله يسلمج

ما انسى اشلون اجفست بالسوق و انا احاول امسكها و طحت معاها إلا شويه

في موقف ثاني صار مع الوالدة بس ما يتسولف .. خليها مستورة

بس كله بصوب و يوم نسيتها بالأصنصير بالسوق بصوب

مسكينه تناديني بس الباب صكر صار فلم هندي و ما لحقت و السوق ستين الف طابق
ساعتين يالله لقيناها

لوووووووووووووووووول

سلام:)

نون النساء said...

^
^
^

واااااااااااااااي حبيت امك اتينن
احلى شي يوم نسيتها بالأصنصير

اتذكرني بنفسي اخاف من السلم الكهربائي ....
والأصنصيرات ارتبك داخلها


سلفرووه الخايسه سوت فيني موقف محرج
عنده

:"""""(


أردها لج بيووم بس صبر

طائر بلا وطن said...

^
^
^

عيل ما سمعتي سالفتها يوم وديتها الجمعية و اكتشفت -اشوة قبل لا تنزل - انها لابسة و انت بكرامة طبجة لونها ابيض و الثانية لونها اسود:))

كانت راح تصير فضيحة .. مادري ليش ما تثبت الحجية .. لووووووووووووول

سلام:)

طائر بلا وطن said...

^
^
^

على فكرة سالفة النعل و انت بكرامة صارت فيني مرة .. توني اتذكر

رحت الجمعية .. الكل يطالع .. شباب يطالعون

بنات يطالعون

يهال يطالعون

صدقت نفسي .. لي هالدرجة صاير اتراكتيف:p

تالي اكتشفت ان ريل فيها طبجة و الثانية فيها همن طبجة .. بس للأسف كانت طبجة أخوي

وحدة بنية و الثانية سودة .. و عليج الحساب:)

نون النساء said...

^
^
^

ههههههههههههههههههه

اي عاد طبجة وطبجة وااايد بالهون

عن اللي يطلع ويتعدى باب البيت واهو حافي

:/

qalm-jaf said...

كويتيه
نصابين
بس
ماكذبنا
ههههههههههه
رفيجى يقول
قصيتو على
بوذا كافر
يعنى عذر يبي يقنعنى
ان سي ديات خايسه
تحسين ماعنده عذر
(:

طائر
هههههههههه
وانت والوالده
عايله خمستعش نجمه
الله يخليها لكم

الاء سعود المجيبل said...

هههههههههههه قلم جاف خوش ترقيعه..

طائر بلا وطن ههههههههههههه ذكرتني بيدتي الله يرحمها هههههههههههههه الله يخليلك امك...:)

نون النساء هههههههههههههههههه صارت فيني واااايد ههههههههه بس انا صارت بالزحمه .... طارت نعالي ( وانتوا بكرامه ) مكان بعييييد هههههههه

============


اذكر موقف ...مرة بتشيحط خخخخخخخخ وعزم خواتي ورفيجتهم للعشاء وقلت لهم يلا الحساب علي والله يسلمكم قلت ابي اشخط بالبطاقه يعني مو الا اسحب ....المهم

يوم يي وقت الحساب والا يقولون لي البطاقه ما تشتغل ...

هو هو هو هو ...@@

انزين جرب مره ثانيه ....جرب مره مرتين ,, وثلاث ماكو فايده ....خخخخخخخخخ

والحبايب اللي معاي ولا وحده معاها فلوس ههههههههه

المهم....اختي خذت البطاقه وراحت تسحب من براااا ....و الا تدق علي وتقولي ما تسحب


هو هو هو هو ....شالسالفه @@

لوووووووووووول خلوني بروحي بالمطعم وانحاشوا ههههههه

ظلينا انا واختي يمكن ساعه مو عارفين شنسوي ههههههههههههه

بس اشوه بالصدفه اختي كانت تفتش في بوكها ولقت فلوس مخشوشه...حتى ما يبينون من كثر ما اهي مجفستهم حيييل هههههههههههههههههه

بس صج صج افتشلت....خخخخخخ

SILVER RAIN said...

قلم جاااف

اييييييييي هيييييت يووووو

:"""""""""""(

لاتعيب عالاي


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس

خوووووووووش ترقيعة

حق الاشرطة لوووووووول

SILVER RAIN said...

كويتيااااااااة

:""""""""( لاتعيييييييبيييييييين

والاه الكايسين ميتين عالاي من الضحك

خربو بريستيجي

SILVER RAIN said...

نوووووووون

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لااااااااااااااااااااااااااااااء

كلا ولا هالموقف

:""""""""""(

خلاس اقولة لووووول

مرة كنت رايحة السوق مع نون ،، تلعنا من مجمع داشين مجمع،،علشان نفصل عبايات ونون اتحن على راسي واحنا نازلين من على الدري ،، جان اتقولي

سلفر اوناة خايفة لا اتيح جدام هالاوادم ولا كاني هه بتشمت فيها

بقولها اذا تحتي ما اعرفج بمشي عنج ولا انا جكككككككك بوووووووووووووووم


متزحلقة على الدري
وامي اتيي اسملةةةةة عليج

:"""""""(

ونون ميتة من الضحك :"""(

ايييي هييييييييييييييت يوووووووووووووووو

اهسنننن تستاهلين السبيان الي ضحكو عليج وانتاي تلبسين بوتج يالابي في احد يسوق حافي ..!! @@

SILVER RAIN said...

تااااائر بلا وتاااان

:""""""""(

ايييييييي هييييييت يووووووووو

ايييييييييييي اييييي عيب عيب

ياالااااااااب انك تتيح مثلاتي :""""(



خخخخخخخخخخخخخخ امك ياحلاتها جنها نون

سويت فيها خوووووش دقة

مرة تالعين السوق ،، واهيا اتخاف من الدري الكهربائي ،، قالت لي وين تبين اي مجمع انروح قلتلها الكوت وانا بالطريج قلت حق امي والاه اوناة بسوي فيها موقف ماتنساة كلش

عاد قلتلها نووووون بتلاع التابق الثوني امشاي على الدري الكهربائي كلنا صعدنا امي اول طلعت

واهيا وقفت جدام الدري

لاااااااااااااء

وييييييييييي

اخاااااف

ببجييييييييييييي

يووووماااااااة

والصبيان ميتين عليها من الضحك

ولا فجاة ..!!

خاف منها الدري الكهربائي

ويوقف

استانست جان تصعد وتقعد جدام الاوادم

تزفني خخخخخخخخخخ

تعيشين وتاكلين غيرها نووووون مني لوووول ^____________^

SILVER RAIN said...

خخخخخخخخخخ

تااااااااائر بلا وتن

هذي ضريبة الي رايح

يقز

لووووووووووووووووووووول

اهسنننننننننن


:"""""(


لاتقولون جدامي نعالات
اتذكر الموقف الي صارلي بالمعهد يوم انقطع نعالي

بيوم كانت نون ياية عندي المعهد
بتسلم تسميم لمسابقة غراس ،، ولا ادق عليها

نووووون ابي اطلب منج طلب بس لاتضحكين ..!!

قالت لي شينو؟؟؟

قلتلها ابي نعال ..!!

قالت شينو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلتلها ابي نعااااااال

قامت تضحك وتسئلني عن نعالي الي انقطع وانا ملاحق بيني وبين اسماء القبسة انقطع منها نعالي :""(

ويوم يابتلي النعال استانست

بس ماخلت احد وماقالت لة :""( وفزحتني

SILVER RAIN said...

كويتياااااة

لووووووووووووووووووووووووووول

امبية زين والاه ماكشتو فيج كلش

ولقيتي فلوس تدفعين

عاد اكره شي عندي اذا

تالعة وماعندي فلوس او بطاقة عندي مافيها فلوس

خخخخخخخخخخ

طائر بلا وطن said...

قلم جاف
.....

لا تييب طاري بنات الحمايل على السانك
:D~

سيلفر : كونا ماشالله عليج

شكلها بتصير صكة اهني بينج و بين نون و بطبيعة الكويتي و حبه للشماته راح اقعد هني انطر و بتفرج

لووووووووووووووووول
:)

kazmawy said...

ههههههههههه

لووووووووووووول
كااااااااااااااك
يامعودة اذا بتروحين السوق علمينا خنروح نضحك شوى
لوووووووووووووووووووووووووووول

الاء سعود المجيبل said...

سلفرووو المشكله البطاقة فيها فلوس بس ما اشتغلت التعبانه خخخخخخخخخخخخخ

اليوم الثاني اشتغلت وسحبت عادي

شفتي الحظ خخخخخخخخ

SILVER RAIN said...

تاااااااااائر


ياااااااايومااااااااة منك

يالنحيييييس


:"""""(

لاولاااااه تبي اتشيش ارفيجتي عالاااااي


اييييي هيييييييت يوووووووووو

:"""""""(


اوناة ماقلت شي اووووناة بريئااااه :""""""(

SILVER RAIN said...

كضمااااااااوي


:""""""""(

لااااولااااااااااااااااه

انتا اول واحد بخليك اتغمض اعيونك

علشون ماتزحاك عالاي

:"""""( ياحبك للشماتة

اي هيييييييت يوووووو انتا بعد

:""""(

لاتعيب الاااااااااه يبليييييك

خخخخخخخخخخخ

SILVER RAIN said...

كويتيااااااااة


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هذي البطاقة منحوسة

ولاااااااااااااااه لو اوناة غيرتها

خذيت وحدة غيرها بتحطم اذا صار فيني نفسج

سنة ماطلع من البيت لووووول